top of page

سياسة المتجر

رعاية العميل

في شركة ان ليفينج نحن نعطى اولويتنا القصوى لخدمة عملائنا من خلال توفير أجود مستلزمات المائدة وأدوات الضيافة في قطر التي تلبي احتياجاتهم بجودة تبنى ثقة طويلة الأجل، كما نوفر العديد من وسائل التواصل عبر الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي للرد علي الاستفسارات ومتابعة طلبات العملاء

يوفر موقعنا العديد من الاختيارات عالية الجودة المتاحة للتسوق الإلكتروني المنزلي، هناك قسم خاص بالمشروعات والفنادق والمطاعم وهذه المنتجات قد لا تكون متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني

يتيح موقع شركة ان ليفينج تجربة مميزة للتسوق واختيار المنتجات لتصلك آمنة إلى منزلك كما نوفر مميزات فريدة مثل استلام الشراء الإلكتروني واستلام المنتج من معرضنا بطريق المطار، كما نوفر طرق دفع متعددة لتختاروا دائما الأنسب لكم.

الخصوصية والأمان

أنا قسم سياسة الخصوصية والأمان. أنا مكان رائع لإعلام عملائك بكيفية استخدامك لمعلوماتهم الشخصية وتخزينها وحمايتها. أضف تفاصيل مثل كيفية استخدام الخدمات المصرفية التابعة لجهات خارجية للتحقق من الدفع ، أو الطريقة التي تجمع بها البيانات أو متى ستتصل بالمستخدمين بعد إتمام عملية الشراء بنجاح.

 

تعتبر خصوصية المستخدم الخاص بك ذات أهمية قصوى لعملك ، لذا خذ الوقت الكافي لكتابة سياسة دقيقة ومفصلة. استخدم لغة مباشرة لكسب ثقتهم وتأكد من أنهم يواصلون العودة إلى موقعك!

الطلبات

يمكن الطلب من خلال الموقع الإلكتروني آو القنوات الأخرى حسب طبيعة المنتج، عند إضافة الطلب نرجو وضع البيانات السليمة بدقة والخاصة بكم فقط ومراجعتها عدة مرات للتأكد من صحتها واكتمالها قبل تأكيد الطلب.

نحن غير مسؤولين عن أي بيانات خاطئة إو غير دقيقة أو غير مكتملة تؤدى إلي ارسال رسائل بريد الكتروني للعناوين الخاطئة أو توصيل الطلبات للعناوين الخطأ

يمكن فقط الغاء طلب الشراء خلال ٢٤ ساعة من ارسله وقد يتحمل العميل أي مصروفات الكترونية قد يتم استقطاعها من قبل شركات الدفع الإلكتروني او شركاء التوصيل او أي جهة اخرى

التوصيل

نؤكد التوصيل خلال ٣ إلى خمسة أيام عمل بناء على توقيت الطلب وجاهزية المنتجات، تعتبر هذه التوقيتات استرشادية ولكننا سنكون حريصين عي تحديثكم باي تغيير يطرأ على توقيت التسليم، في حالة وجود أي تكلفة لخدمة التوصيل سيتم عرضا لكم قبل اتمامكم عملية الشراء

الاسترجاع والاستبدال

يُطلب من العميل التحقق من البضائع عند استلامها وقبل أي تهيئة أو تركيب لهذه البضائع. يحق للعميل إرجاع البضائع أو استبدالها خلال 21 يومًا من تاريخ فاتورة الشراء.

يجب على العميل الاحتفاظ بالبضائع في حالة تسمح بإعادة بيعها عند إعادتها أو استبدالها. يتم استبدال البضائع من خلال تقديم سلع مماثلة من حيث الجودة والكمية.

 

يوافق العميل بموجبه على إرسال بريد إلكتروني إلى:

charbel.elbadawi@nabinaholding.com

في موعد لا يتجاوز 21 يومًا من تاريخ الفاتورة، مع وصف العيب في هذا الطلب ، بما في ذلك أي عيب خفي (إن وجد) قد يكون قد غيّر قيمة البضاعة أو جعلها غير قابلة للاستخدام في غرضها.

بالإضافة إلى ما سبق، يوافق العميل على تقديم طلب استرداد أو استبدال البضائع غير المستخدمة وبحالة جيدة مع التغليف الأصلي مع أصل فاتورة الشراء. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي تأخير في تقديم الطلب وفقًا للشروط والأحكام.

التلف والعيوب

لن تكون الشركة مسؤولة عن العيوب أو الأضرار أو النقص في البضائع الناتجة عن إهمال العميل أو عدم اتباع العناية الواجبة في تركيب البضائع أو مقاضاتها ، مع مراعاة طبيعة البضائع أو الغرض منها ، أو دون اتباع ما يلي: تعليمات الاستخدام المدونة على تغليف البضائع.

مع عدم الإخلال بما سبق ، تكون الشركة مسؤولة عن عيوب التصنيع والعيوب الأخرى التي تظهر في حالة عدم مطابقة البضائع للمواصفات التي على أساسها تأثر توريد الشراء أو الغرض من التعاقد على التوريد.

يحق للعميل الاختيار بين إصلاح البضائع التالفة واستبدال البضائع مع مراعاة الشروط والأحكام وطبيعة البضائع ونوعها ومدة استخدام البضاعة قبل اكتشاف العيب وكذلك الفترة المطلوبة لذلك. جبر الضرر.

سياسة الضمان

يخضع الضمان لسياسات المصنع حسب كل منتج

الاسفسارات والشكاوى

إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى ، يرجى الاتصال بنا باستخدام صفحة "اتصل بنا" على المنصة. اتصل بنا على هاتفنا الأرضي +974 4426 0222 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى بريدنا الإلكتروني charbel.elbadawi@nabinaholding.com.

bottom of page